أخبار التقنية

أخبار

أفضل موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجاناً بضغطة واحدة



كلنا يعلم أهمية الألعاب هده الأيام  حيث أصبحت مسلية ونستطيع أن نقضي بها أوقات ممتعة مع الأصدقاء، و الكثير من المستخدمين يحبون اللعب في أوقات فراغهم وخاصة محبي الألعاب فهم دائماً ما يبحثون عن كل جديد في عالم الالعاب...  ​ولكن تواجههم مشكلة وهي عناء البحث عن اللعبة وتحميلها، فالكثير يمل وقد يذهب لشراء الـCD الخاص باللعبة ليُريح نفسه من عناء البحث في شتى المواقع. لكن في هذه التدوينة سنتعرف على أفضل موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا وبضغطة واحدة وهذا الموقع هو oceanofgames.com

وتجد في هذا الموقع الألعاب بأحدث إصداراتها كما يمكنك تحميلها بضغطة واحدة مجانا كـ 2015 PES و  GTA V و FIFA 2015 و CALL OF Duty وألعاب أخرى كثيرة....

وإذا كنت تريد الإصدارات الأقدم فهي موجودة يكفي فقط البحث في مربع البحث المشار إليه  بالسهم في الصورة.

مميزات الموقع :
1 - البحث السريع عن أى لعبة والتحميل مباشرة 
2 - فيديو لبعض الألعاب التي قد تجدها صعبة التثبيت (بعد الدخول لصفحة اللعبة ستجد أيقونة مكتوب عليها "game installation video")
3 - الموقع مجاني تماما ولا يطلب منك شيء .

طريقة تحميل الألعاب :

  • بعد الدخول إلى اللعبة تأكد أن متطلبات تشغيل اللعبة  متوفرة في جهازك (ستجد متطلبات التشغيل تحت عنوان system requirements في أسفل الصفحة).

  • بعد ذلك انزل قليلا إلى أسفل الصفحة واضغط على download، انتظر قليلا حتى تظهر لك صفحة بها زر "دونلود" آخر اضغط عليه سيبدأ التحميل مباشرة. 
أفضل موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجاناً بضغطة واحدة Reviewed by Unknown on 11:13 ص Rating: 5

هناك تعليقان (2):

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.